وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 9 مايو - 2024

الحكم بإعدام مرتكبي جريمة اغتصاب جماعي في طرطوس

قاسيون_متابعات

أصدر القضاء العسكري التابع للنظام، حكماً بالإعدام على عدد من مرتكي جريمة “اغتصاب جماعي”، في محافظة طرطوس.

وبحسب ما ذكرته صفحات إخبارية موالية على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن القصة بدأت عندما أقدم عدد من الشبان على سرقة منزل المواطن “ب” في طرطوس منتحلين صفة أمنية ، بحجة تفتيشه، وقاموا بتكبيل الرجل وزوجته وابنتيه وكمموا أفواههم بلاصق وسلبوهم أموالهم ومصاغهم الذهبي وجوالاتهم.

وأضافت المصادر انه عقب ذلك، أخذوا الفتاتين إلى غرفة أخرى وقاموا بإغتصابهن بالتناوب على مسمع والديهما في الغرفة المجاورة، دون أن يستطيعوا الخلاص منهم وبعد أن انتهوا من فعلتهم قاموا بالفرار وتركوهم مكبلين حتى قام الجوار بتفقدهم ومساعدتهم.

وأشارت إلى أنه بالمتابعة والتحري وسؤال أصحاب المنزل عنهم، أكدوا أنهم لم يكونوا ملثمين وقاموا بوصفهم، وبعرض صور أصحاب السوابق تم التعرف عليهم وإلقاء القبض عليهم وهم المدعو ” غ. د” و” ر. د” و”م.ا”.

ولفتت إلى أن المجرمين اعترفوا بمراقبة منزل المدعو “ب” والاتفاق فيما بينهم على سرقته حيث قاموا بانتحال صفة أمنية لسهولة دخولهم للمنزل وسرقة كل ما لديهم من أموال وجوالات، وأنهم كانوا على علم بوجود فتاتين لديه، وعند مشاهدتهم لهن قاموا باصطحابهن للغرفة المجاورة بعد تكبيلهن والتناوب على اغتصابهن وبعد ذلك قاموا بالفرار من المنزل.