وكالة قاسيون للأنباء
  • الخميس, 20 يونيو - 2024

تيليجرام يضيف مزايا جديدة إلى تطبيقه

تيليجرام يضيف مزايا جديدة إلى تطبيقه

قاسيون_رصد

أعلنت منصة المراسلة الفورية "تيليجرام" عن العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين، بما في ذلك ميزات القنوات المقترحة والملف الشخصي وغيرها من الميزات الجديدة في تحديث للتطبيق الذي وصُف بـ "المذهل".

وأضافت المنصة علامة تبويب جديدة للقنوات في تطبيقها تظهر عند البحث، وعند الضغط عليها تظهر قائمة بالقنوات التي يتابعها المستخدم، بالإضافة إلى قنوات أخرى مقترحة تمكن المستخدمين من الوصول إلى منشئي المحتوى الجدد على منصة.

كما وفرت تيليجرام قسم “ملفي الشخصي” ضمن إعدادات التطبيق، والذي يسمح للمستخدم بمعرفة كيف يبدو ملفه الشخصي للمستخدمين الآخرين، وتعديل معلوماته بسرعة.

ويمكن للمستخدم إضافة القصص المثبتة داخل الملف الشخصي ليتمكن الآخرون من رؤيتها عند زيارتهم للملف الشخصي، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثل الاسم المختصر للمستخدم وتاريخ ميلاده وقناته.

ومن الميزات الجديدة الأخرى ميزة مشاركة الموقع بشكل مستمر، والتي يمكن تفعيلها بالضغط على خيار “مشاركة الموقع المباشر” عند إرسال الموقع في الدردشات، مع إمكانية تحديد مدة المشاركة أو إيقافها يدويًا.

ومنحت تيليجرام مشرفي القنوات المزيد من الخيارات للإشراف عليها، مع إمكانية تحديد رسائل متعددة وتنفيذ عدة إجراءات عليها في نفس الوقت عبر قائمة تحتوي على أزرار خاصة جديدة.

 كما تمت إضافة خيارات أخرى لتقييد صلاحيات المستخدمين بدلاً من حظرهم من المجموعات مباشرة.