وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 20 مايو - 2024

إليكم ما قاله مدرب "منتخب البراميل" عن المنتخب الإيراني

إليكم ما قاله مدرب

قاسيون_متابعات

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب «منتخب البراميل» ممثلاً للنظام، إن مواجهة إيران في الدور النهائي لكأس آسيا صعبة للغاية، لأن الأخيرة أظهرت قوة هجومية ودفاعية ظهرت بوضوح في المباريات السابقة.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي من المقرر أن تقام غداً الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق: “من المهم ألا نستقبل أي هدف، وبعد ذلك من الممكن أن نسجل ونحسم المباراة.

ووضع المدرب شرطين لانتصار منتخب البراميل الذي يمثل النظام على إيران ، الأول هو تقليل الأخطاء والحفاظ على نظافة الشباك، والثاني هو استغلال الفرص التي تتاح لفريقه من خلال التسجيل.

وتابع: "المباراة صعبة للغاية مع أحد أفضل الفرق الآسيوية ، كرة القدم مليئة بالمفاجآت وبعيدة عن كل الحسابات ، كل شيء ممكن في كرة القدم وكل الاحتمالات مفتوحة يوم الأربعاء ، ولدينا الصلابة وروح التحدي لتحقيق الفوز .

وعن استعدادات “المنتخب السوري” لمواجهة إيران، قال كوبر: “لقد تدربنا بشكل طبيعي جداً، ونسعى للاستفادة من حالة التفاؤل لدينا من خلال تقليل الأخطاء خلال المباراة”.

واختتم حديثه قائلًا: “أريد تحقيق نتيجة إيجابية وسأعمل من أجل هذا الشيء. لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة، لكن يجب أن أعمل من أجل تحقيق الفوز».