وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

عمر السومة يتراجع عن قرار اعتزاله اللعب في "منتخب البراميل"

عمر السومة يتراجع عن قرار اعتزاله اللعب في

قاسيون_متابعات

تراجع لاعب كرة القدم السوري عمر السومة عن قراره اعتزال اللعب الدولي، مشيراً إلى أن إعلان اعتزاله اللعب الدولي كان “رد فعل” على عدم استدعائه إلى “المنتخب” للمشاركة في كأس آسيا 2023 .

وقال السومة في حوار تلفزيوني أمس الأربعاء: «أضع نفسي تحت تصرف القيادة الرياضية والاتحاد الرياضي ، وأنا أتراجع عن قرار الاعتزال .

وزعم أن إعلانه قرار اعتزاله جاء بمثابة “رد فعل” على عدم استدعائه للمشاركة مع صفوف المنتخب السوري المعروف بمنتخب البراميل ، في كأس آسيا 2023 ، قائلاً: شعرت بالحزن وما زلت أشعر بذلك ، كنت أود أن أشارك الشباب فرحتهم (بالفوز على منتخب الهند قبل يومين) ولن أدخر أي نقطة عرقية لمنتخب بلادي.

وأضاف مهاجم النادي العربي القطري: “أنا أتراجع عن قراري وأنا تحت تصرف القيادة الرياضية والرياضية في بلادنا، وكل الشكر للجماهير التي دعمتني ، طالما أملك الموهبة وأنا قادر على الأداء فلن أتراجع أبدًا، لأن رب العالمين أعطاني هذه الموهبة لأظهرها وأفرحها بالطريقة التي أستطيعها و "أنا أفعل ذلك."

الجدير بالذكر أن عمر السومة أعلن في 20 كانون الأول/ديسمبر اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب السوري الذي يمثل النظام ، بعد أن قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر استبعاده من القائمة التي وكان يستعد للمنافسة في كأس آسيا 2023 في قطر ، وأكد أنه لن يتراجع أبداً عن قراره بالاعتزال.