وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

ريال مدريد وجيرونا يواصلان النضال من أجل صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد وجيرونا يواصلان النضال من أجل صدارة الدوري الإسباني

قاسيون_رصد

واصل نادي ريال مدريد وجيرونا مكافحة في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تمكن الأول من التغلب على المضيف مايوركا، والثانيت تغلب على المضيف أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة 19 من "الدوري الاسباني". 

وفي المباراة الأولى التي جمعت ريال مدريد وضيفه ريال مايوركا على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، فاز النادي الملكي بفارق ضئيل بهدف لم يتم الرد عليه، سجله المدافع الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 78.

رفع ريال مدريد رصيده إلى 48 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد توازن مايوركا عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر على سلم الترتيب.

من جانبه، فجر جيرونا مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين معا على أرضية ملعب "إستادي مونتيليف".

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في وقت مبكر بعد دقيقتين فقط من إطلاق صافرة البداية من قبل الإسباني فاليري فرنانديز إسترادا، وأضاف البرازيلي سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 26.

كما سجل الهولندي دالي بليند الهدف الثالث في الدقيقة 93، بينما سجل الإسباني إيفان مارتن هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة 90.

وسجل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أهداف أتلتيكو مدريد في الدقائق 14 و 44 و 54 من اللقاء.

وهذا الفوز هو الأول لجيرونا على أتلتيكو مدريد في التاريخ، حيث رفع درجاته إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف توازن أتلتيكو مدريد عند 38 نقطة في المركز الثالث على سلم الترتيب