وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

اعترف بدعمه للأسد... ناشطة سورية تستدرج المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي

قاسيون_رصد

تمكنت الناشطة السورية "ميسون بيرقدار"، من إيقاع المعلق الرياضي الجزائري لقناة "بي إن سبورت" القطرية "حفيظ الدراجي" الذي هاجم السوريين ووصفهم بالخونة.

ونشرت بيرقدار عبر حسابها على فيسبوك، تسجيلاً صوتياً لمكالمة هاتفية مع دراجي، مما جعله يتوهم خلال المكالمة الهاتفية بأنها من القصر الرئاسي في دمشق، وكلفها رئيس نظام الأسد بالتواصل معه وشكره على مواقفه من النظام.

وخلال المكالمة التي استمرت حوالي 15 دقيقة، تمكنت الناشطة السورية من خداع "دراجي" وكشف مواقفه الحقيقية من السوريين وثورتهم.

وقالت بيرقدار، بعد أن تظاهرت بأنها موظفة في القصر الجمهوري، للمعلق الرياضي إنها كانت تحمل تحيات رأس نظام الأسد، فأجاب: "وصليله سلامي".

وناقشت الناشطة موضوع الربيع العربي، لذلك يؤكد دراجي أن الربيع العربي دمر البلاد دون معالجة الدمار، وأن الشعب السوري بدأ ثورته على ظلم نظام الأسد.

كما دعته بيرقدار لزيارة سوريا فأجاب بالقول إنه تشرفت بهذه الزيارة ودعاها لتنسيقها.

وأشار إلى أنه سيكون سعيداً بزيارة دمشق بدعوة من نظام الأسد، دون الالتفات إلى ما يكتبه فيصل القاسم وآخرون.

 وأضاف دراجي: "لا يهزني شعرة" الجزائر وإن شاء الله، سيحضر القمة العربية في الجزائر ".

وأكد دراجي خلال الاتصال أنه لم ولن يعتذر للسوريين في تغريدة له، وأنه لا يزال ملتزماً بموقفه بأن السوريين دمروا بلادهم.

وضحك في رده على تغريدة له معتبراً للسوريين قائلا:" لا سيدتي، موقفي هو نفسه "، مضيفا أن الجزائر ستستقبل بشار الأسد وسنعتنق عودة سوريا للجامعة العربية.

وفي نهاية التسجيل كشفت بيرقدار عن نفسها وقالت له:" للأسف خسرت نفسك وانتصرت إلى جانب الديكتاتوريين وهذا اعترافك بنظام دمر وطرد شعباً ويشرفني د. فيصل القاسم وأمثاله الذي هو تاج على رؤوسنا، لينهي الدراجي المكالمة.