وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

شجار وإغماء أمام دار الأوبرا بدمشق بسبب بطاقات حفل هاني شاكر

قاسيون_متابعات

شهدت دار الأوبرا بدمشق شجاراً وحالات إغماء بسبب عدم تنظيم بيع تذاكر حفل الفنان المصري هاني شاكر.،واندلعت الاشتباكات بالأيدي بسبب ضعف عملية بيع التذاكر من قبل الموظفين.

ونشرت "جريدة الوطن السورية" تسجيلات فيديو تظهر فوضى في المكان المخصص لبيع التذاكر، أظهر التسجيل أيضًا أصوات صراخ في المكان ومعارك بالأيدي، بالإضافة إلى حالات إغماء.

كما تعمد عدد من منتسبي وأفراد المفارز الأمنية نشر الفوضى عمداً لتحقيق منفعة مادية، خصوصاً أن الأجهزة الأمنية للدار احتجزت الراغبين في شراء بطاقات من الجمهور في الخارج رغم وصولهم من الصباح الباكر، الأمر الذي دفع المحتجزين كسر الباب الخشبي ودخل المئات من الناس صالة التذاكر بشكل عشوائي، وتحول المكان إلى حالة من الفوضى.

بينما قال عدد من العائلات إن سبب هذه الفوضى هو تسرب البطاقات إلى السوق السوداء لكسبها وبيعها عدة مرات بسعرها الحقيقي، فيما روت إحدى النساء معاناتها في الحصول على التذاكر، وكشفت عن ذلك، أن موظفو مبيعات التذاكر قاموا بتحصيل سعر البطاقة الواحدة إلى 10 آلاف، رغم أن السعر المحدد لها هو 2000 ليرة فقط

جدير بالذكر أن سعر تذاكر حفل هاني شاكر في سوريا أثار سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان سعر التذكرة أقل من نصف دولار، فيما يبلغ سعرها في السوق السوداء 30 ألف ليرة، بحسب ناشطين سوريين.