وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

صحفي بحريني يطالب دول الخليج بمنع وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي الدخول إلى أراضيها



قاسيون – رصد

أكدت مواقع اخبارية  بأن  الصحفي والأكاديمي البحريني الدكتورعبدالله المدني طالب دول الخليج بمنع دخول وزير الإعلام اللبناني الجديد جورج قرداحي  إلى أراضيها.
وكتب الدكتور المدني في تغريدة عبر حسابه تويتر: "على كل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية منع دخوله لأراضيها وعدم التواصل معه للأسباب الكثيرة المعروفة".
وأضاف "هل تتذكرون تصريحه قبل سنة حينما قال متفاخرا أن شخصية العام بامتياز ودون منافس هي مهرب الكبتاغون حسن نصرالله. المهرب كافأه الآن بحقيبة الإعلام التي لم يكن يحلم بها يوما".
وكان جورج قرداحي حسب موقع الدرر الشامية   فوجئ في إبريل / نيسان 2020 بقرار يمنع دخوله إلى دولة الكويت وذلك بعد أن قرر الذهاب إليها لزيارة بعض أصدقائه.
وأكد قرداحي وقتها أن مواقفه السياسية التي يدافع فيها عن نظام بشار الأسد في سوريا وحزب الله في لبنان  هي التي أدت إلى منع دخوله الكويت.
وفي وقت سابق اتهم قرداحي دول الخليج بتدمير سوريا وأشاد برأس النظام السوري بشار الأسد في موقف غريب لمذيع مشهور قرر الوقوف إلى جانب قاتل ارتكب مجازر دموية بحق الشعب السوري.
وتولى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي وزارة الإعلام، ضمن الحكومة اللبنانية الجديدة التي تم الإعلان عن تشكيلها مؤخرا برئاسة نجيب ميقاتي.