وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

موالون للنظام يشنون هجوماً غير مسبوق على المطرب علي الديك

قاسيون – رصد
شن موالون للنظام السوري هجوما عنيفا على المطرب الموالي للأسد  علي الديك وخصوصا من الحاضنة  الكبرى للنظام في الساحل السوري وذلك على خلفية ظهوره على إحدى القنوات التلفزيونية ونفيه حدوث أي جوع في المناطق التي يسيطر عليها الأسد في سوريا، بالتزامن مع إجراء الانتخابات الرئاسية المزعومة.
وقال "الديك" خلال اللقاء: "الـشبعان بدو 40 سنة ليجوع.. والشعب السوري لا يجوع.. والله ما بيتركنا طالما عنا قائد حكيم...".حسب تعبيره
وعلقت الإعلامية الموالية فاطمة علي سلمان، على منشور بخصوص المقابلة على صفحة "نينار إف إم" على "فيسبوك" بالقول: "عفوا من المعجبين بس أنا الجعير والصراخ ما بعتبره فن....".
وعلقت "نور حميدي" بالقول: "قلتلي مافي جوع ؟ الواحد يقعد أعوج يحكي دغري . الواقع معروف الحرب هلكتنا و في مجاعة بديانة للأسف لاحدا يتخبى ورا إصبعو . حسبي الله ونعم الوكيل".
وكتب "حسين شرف الدين": "إذا قلبك على الشعب السوري تفضل تبرع با لأربعة ملايين دولار اللي معك لصالح الأسر الفقيرة تنقذ بها آلاف الأسر المتعففة وترمم عشرات المدارس بدلًا من شراء العقارات في لبنان ودبي والمثل يقول اللي مو ببلدك لا لك ولا لولدك".
وتحاول بعض الشخصيات الفنية والإعلامية الموالية حسب موقع الدرر الشامية المعارض  تجميل الصورة القاتمة التي تشهدها مناطق الأسد، ونفي حدوث أزمات معيشية، في وقت يتضور فيه ملايين السوريين في تلك المناطق جوعا، ولا يتقاضى فيه الموظف شهريًا سوى قرابة 15 دولارًا.
مواقع معارضة