وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 20 مايو - 2024

هل شاركت الطائرات الحربية الإماراتية في قصف غزة ؟

قاسيون_سوشال

أثارت تغريدة لضابط مخابرات إماراتي على منصة تويتر تحدث فيها حول مشاركة طائرات إماراتية بقصف الفلسطينيين في غزة، موجة غضب وجدلاً كبيرا على منصات التواصل الإجتماعي.

وقال الضابط الذي يسرب أخبار من داخل جهاز المخابرات بشكل دائم، في تغريدته: " 4 طائرات إماراتية شاركت في ضرب أهداف معينة في غزة يوم أمس".


وأضاف الضابط الإماراتي الذي يغرد تحت اسم "بدون ظل" ويعرف نفسه على إنه ضابط أمن في جهاز أمني في الإمارات، "اربع طائرات حربية اماراتية من نوع اف ١٦ خرجت من اليونان ، بالتحديد قاعدة سودا قصفت البارحة مدينة غزة مع القوات الاسرائيلية

وتفاعل النشطاء بقوة مع التغريدة والخبر، واستغرب الكثير منهم كيف لهم القدرة على قتل الأطفال والنساء بهذه السهولة وهم من نفس الدين والقومية؟

وقال ناشط عماني متسائلا ما نصه: "كيف لهذا الطيار ان يقتل اطفال المسلمين كيف له وهو يشهد بالشهادة ان يقتل اخوانه ويتحالف مع اعداء الاسلام ..يارب رحمتك".

 

أما "Abdo alhakim"فغرد قائلاً: وثقوها لتكون شاهد ومبرر في الايام القادم .للرد الفلسطيني وقصف ابراج الامارات الزجاجيه .

وحتى لا يسأل سائل .لماذ حماس او المقاومة الفلسطينيه تستهدف الامارات بالصواريخ ؟

وقال المتابع "ابومحمد اليماني" الحرب في غزة ..وما حدث في القدس في رمضان كله بمشورة وباتفاق اسرائيلي اماراتي ودعم وتحريض اماراتي ... فلا غرابة ان تشارك الامارات في ذلك


من جهتها كتبت المتابعة "بنت عبدالله" مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل ... هذي من شروط التطبيع انك تكون معهم في السلم والحرب حتى لو كان اللي يحاربونه اخوك دام انك رضيت تحط يدك في يدهم .. استلم اللي يجيك منهم ..لا حول ولا قوة الا بالله العليزالعظيم.


وذهب "جمال السعدي" إلى القول: لا أعتقد أن هذا الخبر صحيح فرجال الطيران الإماراتي لا يمكن أن يقصفوا إخوانهم الفلسطينين بل لن يجرأ القادة الإماراتيون على طلب ذلك من طياريهم لأنهم متأكدون انهم سيفصفون قصور الشيوخ الإماراتيون بالتاكيد.