وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

إليسا تهاجم بشار الأسد وتُغضب الموالين

قاسيون_سوشال

شنت الفنانة اللبنانية إليسا هجوماً لاذعاً ضد نظام الأسد، رداً على تصريحات وزير الصحة في حكومة الأخير الذي أعلن عن تقديم الأوكسجين إلى لبنان، بأمر من بشار الأسد.

وقالت "إليسا" على حسابها في "تويتر: " كنت بتمنى يقدموا الأوكسيجين لـ 300، 400 معقتل موجودين عندن بالمعتقلات، يعني شو هل الكرم، ردولنا البضاعة والزيت والمواد الغذائية اللي عم تفوت على سوريا كل يوم وتحرموا شعبنا المعتر".


وغردت الفنانة اللبنانية قائلة: "أنا ضد النظام السوري مش ضد الشعب السوري وللأسف الشعب السوري عم بيعاني متلن متلنا بس مغلوب على أمرن".

وأثارت تغريدة إليسا سخط موالي النظام، الذين اتهموها بالعنصرية، لترد عليهم أن كلامها موجه لنظام الأسد وليس للشعب السوري.


وفي أطار ردورد الفعل غردت " Maha Alabsi" شو ماعملنا مابيعجبكم !!! ليش كل هالكره والحقد ! بغض النظر من مين ، من النظام والا من الشعب هي مساعدة انسانية ، اذا عطيناكم مو عاجبكم وان ماعطيناكم بتنشروا عرضنا، مابتحبونا ليش؟

"يزن خضّور | Yazan Khaddour" رد قائلاً: صدقيني كل الصورة يلي وصلتك عن النظام كلها تلفيق أنا ابن البلد وشاهد ع كل يلي صار ورغم كل الحالة السيئة يلي عم نمر فيها بقلك النظام ما قصر وكان منيح مع الشعب لآخر لحظة.. أما إذا قصدك الحكومة والوزراء ف معك حق في فاسدين كتير.

اما المغرد "Asaad Hanna" فقال: كيف ناس ممكن تكون مع نظام قتل نص مليون من شعبو واستخدم الصواريخ والكيماوي عالمدنيين. هجر نص الشعب كرمال يضل عالكرسي.

والشعب اللبناني اكتر شعب تضرر من النظام السوري، معتقلين لبنانيين اختفو بسجون هاد النظام المجرم تحية لموقفك الانساني يا اليسا قلب أحمر.

المتابع "مؤمن" قال في تغريدته هاد الكلام النظام السوري هو نفسه الي دمر بيروت وقتل اللبنانيين والجيش اللبناني في احتلاله لبنان النظام السوري هو نفسه الي قتل جبران تويني وبيشر جميل ورفيق الحريري وكمال جنبلاط هو نفسه الي ضرب المسيحي والمسلم والدرزي حتى الشيعي اللبناني نظام مجرم بكل ماتعنيه الكلمة

يذكر أن "بشار الأسد" أصدر توجيهات لإرسال 75 طناً من الأوكسجين إلى لبنان، لتفادي النقص الحاد في الأوكسجين في المشافي اللبنانية. وقال وزير الصحة في حكومة الأسد، حسن الغباش، في مؤتمر صحفي عقد مع وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، أمس الأربعاء: إن "سوريا ستزود لبنان بـ 75 طناً من الأوكسجين".