وكالة قاسيون للأنباء
  • الأحد, 19 مايو - 2024

إعلامية موالية تهاجم نظام الأسد بعد انتقاده الوضع الاقتصادي في تركيا

قاسيون – رصد
شنت  الإعلامية الموالية للنظام ، المدعوة فاطمة علي سلمان، عبر صفحتها في "فيس بوك" هجوما ساخرا على نظام الأسد، بعد انتقاده الوضع المعيشي والاقتصادي في تركيا.
وسخرت  "سلمان" بما نشرته صحيفة "البعث" الرسمية الناطقة باسم حزب البعث الذي ينتمي إليه بشار الأسد  عن الوضع الاقتصادي والمعيشي السيئ، وعن الفساد في مفاصل النظام التركي.
وكتبت الإعلامية الموالية المنحدرة من مدينة القرداحة، مسقط رأس الأسد:حسب ما رصدت شبكة الدرر الشامية المعارضة  "هااااااااام جريدة البعث : الفقر يحاصر تركيا بين تضخم متوحش وحكومة لا تبالي يا ربي شو عاملين الك. ".
ولاقى المنشور تفاعلاً مع الموالين في مناطق الساحل السوري، حيث علق أحدهم: "تركت جوزا مبطوح وراحت تداوي ممدوح". وعلق آخر: "صاير فيهم متل فلم التايتانيك كل يلي على ضهرا عم يغرقو ويموتو والمخرج مسلط الضو على الحشاش الحرامي وياريتو مات غرق مات من البرد وحببنا فيه وتعاطفنا معو رغم كل شي سيء فيه وبالاخر زعلنا عليه ونسينا كل يلي ماتو غرق من نسوان وأطفال".
وتعاني مناطق سيطرة الأسد من أزمات اقتصادية ومعيشية تسببت بجمود شبه كامل في كافة أنحاء البلاد، وسط فساد مستشرٍ بين معظم المسؤولين وأصحاب القرار فيما ينتقد إعلام النظام الواقع المعيشي لدول أخرى  .