loader

شاهد: الإعلامية "ماغي خزام" تكشف سبب ظهور "رامي مخلوف"

شنـ.ـت الإعلامية الموالية لنظام الأسد “ماغي خزام” حملة إعلامية هجـ.ـومية على “رامي مخلوف” بعد ظهوره في مقطع مصور على صفحته في فيسبوك أمس.

وذكرت خزام، أن السبب الذي دفع رامي مخلوف لبث تسجيله أمس الخميس 30 نيسان 2020، هو أن أسماء الأخرس زوجة بشار أسد تريد إزاحة رامي مخلوف عن واجهة نظام أسد وإحلال ابن خالتها مهند الدباغ بدلا منه.

واستهزأت خزام بظهور ’’رامي مخلوف’’ بسبب جلوسه على الأرض، معتبرة أن جلسوه على الارض لإيصال رسالة للشعب بأنه وصل للأرض بعد فرض النظام عليه التضييق المالي على أعماله.

وأتى هجـ.ـوم مخزوم بسبب حذف مخلوف لتعليق زوجها على المقطع المصور على فيسبوك والذي طالب فيه “بتقاسم الأموال مع الشعب السوري وليس فقط الهموم”.

واستدركت أن تعليق زوجها هي الجملة الوحيدة التي يريد مخلوف عدم سماعها، لافنةً أن ظهوره يأتي للضغط على النظام وتقلـ.ـيب الرأي العام ضده.

وكذبت خزام حديث رامي مخلوف بأنه لايملك إلا جزء بسيط وجل أعماله إنسانية، وقالت أنه يملك  شركة راماك الإنسانية والتي لا تعنى بالإنسانية وإنما هي شركة مقاولات وتعهدات سياحية.

وشركة سيريتل له فيها 57 مليون سهم؛ وكان سعر السهم فيها 900 ليرة عام 2010, شام القابضة “شركة فنادق وطيران” 50%، بنك سوريا الإسلامي 141 مليون، بنك بيبلوس 5% عام 2010 كان نصيبة نصف مليار، (غولف سانس” البريطانية) 0.5% والتي تفوق مليار دولار.

واعتبرت خزام أن ظهور مخلوف هو لكسب الرأي العام، وإظهار نفسه الداعم لنظام الأسد، لكسب الشعب السوري لطرفه.