loader

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم بعد عزلها.. تتدخل بقوة وتفجر مفاجأة غير متوقعة

أعلنت محامية قتيل منزل نانسي عجرم، رهاب بيطار، اليوم الخميس، عن موقفها فيما يتعلق بقضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى بفيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وقالت بيطار، في تصريحات عبر حسابيها الخاصين على منصتي التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” و”تويتر”: “قميص محمد الموسى هو الذي سيحسم أموراً هامة بالقضية وأرجو ألا يتحلل كما تحللت جثته”.

وأثارت تصريحات بيطار، ضجة كبيرة لا سيما بعد إعلان والد الشاب القتيل محمد الموسى في مقطع فيديو، خلال اليومين الفائتين، أن العائلة قامت بعزل المحامية بيطار من قضية ابنهم.

ويظهر والد الشاب محمد الموسى، شاكراً المتعاطفين معهم بقضية مقتل ابنه على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وأوضح والد “محمد الموسى” بنهاية الفيديو أنه تم عزل المحامية السورية، رهاب بيطار، والتي كانت تتولى رئاسة فريق الدفاع عن الشاب القتيل طوعياً خلال الفترة السابقة، إلى جانب عددٍ المحامين الآخرين.

وقال: “اعتباراً من 16 من هذا الشهر فقد تم عزل المحامية رهاب البيطار من فريق الدفاع عن محمد الموسى، ونشكر جهودها معنا”.

وكانت “البيطار” قد ظهرت على وسائل الإعلام بالعديد من المرّات وكشفت خلالها تفاصيل مجريات القضية، وقد التقت وكالة ستيب الإخبارية مؤخراً بها، حيث أوضحت حينها أنّ جلسات القضية قدّ أجّلت بسبب تغييرات قضائية بلبنان وتعطيل الجهات الرسمية هناك بعد تفشي فيروس كورونا.