loader

سخرية وردود فعل غاضبة من زواج فتاة سورية برجُل روسي...فيديو

قاسيون_سوشال:

تناقلت صفحات موالية للنظام السوري، خبر زواج فتاة من مدينة جبلة الساحلية بشاب روسي، حيث تمّت مراسم الزواج في المدينة الخاضـ.ـعة لسيطرة النظام وميليشياته.، وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل زفاف.

واحتفت العديد من تلك الصفحات الموالية، مساء يوم أمس، بعقد قران الشابة السورية "عبير علي شبل" على الشاب "نيكولاي فلاديمير وفيتش" روسي الجنسية في مطعم "ليلة العمر" بمدينة جبلة، فيما لم يعرف ما إذا كان الروسي مدني أو جنـ.ـدي يخدم في قاعدة طرطوس البحرية الروسية أو في قاعدة حميميم الجوية الروسية.

وكان مؤيدو النظام قد احتفلوا في وقت سابق بزواج فتاة سورية من مدينة طرطوس الساحلية، من ضـ.ـابط بالجيش الروسي، في نيسان 2018، ولا يُستغرب الأمر، إذ يتفوّق الجنود الروس على جنود النظام بالكثير من المزايا أهمها الرواتب الخيالية التي يتقاضونها والتي تؤهلهم وزوجاتهم للعيـ.ـش في تلك المنطقة بطرقٍ استثنائية.

وآثار الفيديو سخرية العديد من الناشطين والموالين، كما لم تخل حادثة الزواج من تعليقات المستهزئين بما آلت إليه الأوضاع في سوريا بعد عشرة أعوام من الحـ.ـرب

ونسيان عشرات الآلاف من القصص الاجتماعية والاقتصادية والخدمية التي من المفترض الحديث وتسليط الضوء عليها لنشر خبر لا يتعدى زواج شاب أجنبي من فتاة الأمر الذي حصل آلاف المرات قبيل اند.لاع الثــ.ـورة السورية.

فيديو متداول