loader

الإعلامية غادة عويس توبخ آل الشيخ: إلى جهنم وبئس المصير

عقب هجوم شنه سعوديون ضد الاعلامية غادة عويس، وصفت أحد افراد الذباب الإلكتروني السعودي بـ ; مسيلمة الكذاب وقالت عويس في تدوية لها على حسابها في توتير : أيها المسيلمة ذكّرني بما تسميه تغريدات عن جيش النصرة .. لم تجد خطأ مهنيا في عملي الصحفي فتلجأ إلى السباب والشائعات والتنمّر والذكورية والتخوين وقذفي وتخوين أهلي والتنابز بالألقاب.

وأضافت عويس في ردها على المغرد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ : جُدْ بما لديك ودعني وأبي نكسب حسنات، فهذا كله ينهيك عنه دينك فإلى جهنم وبئس المصير.. يا لبؤسك يا عبداللطيف.

وكان المغرد السعودي عبد اللطيف آل الشيخ كان قد وجه حزم من التهم والسباب للإعلامية غادة عويس، حيث كتب قائلا : أنا برضو .. ما في داعي نذكرك بتغريداتك عن جيش النصره يا شمطاء الجزيرة.

وواصل في هجومه : الخونة لا حجة لديهم .. لذلك تجد ردودهم دائماً تأخذ منحى غير أخلاقي و ليس لها دخل في صلب الموضوع .. بيتك و بيت أبوك من زجاج يا بنت عويس فلا ترمي الشرفاء بدائك و وصمة عارك و عار والدك الذي باع وطنه لإسرائيل، بحسب قوله.

وكانت عويس قد غردت عن عبد اللطيف آل الشيخ أنه شخص وفيّ، في سماعه للجزيرة بالقول : عبد اللطيف مشاهد وفيّ للجزيرة في النهار ولقنوات أخرى.. النكتة أنه يخلط بين مضمون القنوات الأخرى التي يواظب على مشاهدتها بحكم تربيته وأخلاقه وحاجاته الخاصة،وبين المضمون الإخباري السياسي للجزيرة..عيب يا عبد اللطيف.. إذا ابتليتهم بالمعاصي فاستتروا، أكان من الضروري ان تفضح نفسك.