loader

ممتلكات "الحريري" تثير أزمة في لبنان.. رد رسمي من رئيس الوزراء السابق

أثار الحديث عن ممتلكات وعقارات سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان السابق، أزمة كبيرة مؤخرًا، في ظل تضارب أرقام عدد العقارات وحجم ثروته.

ورد المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء اللبناني السابق، سعد الحريري، أمس الأحد، على برنامج يُعرض على إحدى القنوات اللبنانية حول امتلاكه 71 عقارًا في لبنان، مشيرًا إلى أن "الحريري" لا يملك إلا "البيت الوسط".

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"الحريري" عبر موقع "تويتر" ردّ مكتب رئيس الوزراء السابق، والذي أكد فيه أنه لا يملك إلا عقارًا واحدًا في لبنان وهو "بيت الوسط".

وذكر الرد نصًا: "تعليقًا على ما بثّه تلفزيون (الجديد) حول امتلاك الرئيس الحريري 71 عقارًا في لبنان، يوضح المكتب الإعلامي أن الرئيس الحريري لا يملك سوى عقارٍ واحدٍ هو منزله في بيروت (بيت الوسط)".

وأضاف المكتب الإعلامي في تغريدة لاحقة: "أما باقي العقارات التي كان قد ورثها عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري، فقد تنازل عنها لأخوته بموجب وكالات، علمًا أن الغالبية الساحقة من العقارات التي كان يملكها الرئيس الشهيد في لبنان، كان قد اشتراها في الفترة التي سبقت توليه أي مسؤوليات سياسية، وهو ما اقتضى التوضيح".

وجاء رد "الحريري" على ما جاء في برنامج تبثه قناة "الجديد"، ويسمى "يسقط حكم الفاسد"، وتطرق للعقارات المسجلة باسم رئيس الحكومة اللبناني السابق.