loader

الطيران الحربي الروسي يواصل قصفه لريفي ادلب وحلب ويوقع خسائر في صفوف المدنيين وممتلكاتهم

واصل طيران الاحتلال الروسي, وطيران النظام المروحي قصفهما  لمنازل الأهالي في ادلب, وحلب, وذلك في ظل الحرب الشعواء, التي يشنها نظام  الأسد على مكونات الشعب السوري, موقعا المزيد من الخسائر في صفوفه.

وأشار مراسل قاسيون اليوم, إلى أن طيران الاحتلال الروسي ومروحيات نظام الأسد  استهدفا بالصواريخ, والبراميل المتفجرة,  بلدة "خان السبل" وقرية "معردبسة"  و"حاس"  و "دير سنبل" و بلدة "احسم" و"سرجة"  و"حنتوتين" بريف ادلب الجنوبي.

ولفت مراسلنا أيضا إلى أن طيران الاحتلال الروسي, ومروحيات النظام قصفت اليوم بالصواريخ, والبراميل المتفجرة, الفوج 46 بريف حلب الغربي, و منطقة "ايكاردا" و بلدة "كفر حمرة" بريف حلب الشمالي وبلدتي "كفرناها" و"خان العسل" في ريف حلب الغربي.

وأضاف مراسلنا, أن طائرات الأسد المروحية, استهدفت بالبراميل المتفجرة تلال "شويحنة" و"منطقة جمعية الكهرباء" في "بلدة كفرناها" في ريف حلب الغربي,

ولفت إلى أن الطيران الحربي للنظام استهدف أيضا بالرشاشات اوتستراد دمشق _حلب, بالقرب من قرية "أم عتبة" في ريف حلب الجنوبي,مشيرا إلى القصف, أدى إلى دمار واسع في ممتلكات الأهالي الخاصة, وخسائر بشرية في صفوف المدنيين, في المناطق المستهدفة.

خاص – قاسيون