Monday 24 June 2019 | 12:49 AM Damascus Local Time
  • زودوه بعدد من العبوات وطالبوه بتفجيرها.. القبض على خلية تابعة لـ"قسد" في عفرين (فيديو)

    زودوه

    ألقت الشرطة العسكرية التابعة "للجيش الوطني السوري" القبض على خلية تابعة لميليشيا "قسد" تقوم بتنفيذ تفجيرات واغتيالات في مناطق ريف حلب الشمالي.

    ونشرت الشرطة العسكرية التابعة "للجيش الوطني السوري" شريطاً فيديو لأ أعضاء الخلية "شيار كل خلو" يعترق خلاله بزرع العبوات الاسفة في المناطق المحررة.

    وينحدر " خلو" من قرية "الجلمة" التابعة لناحية "جنديرس" بريف حلب الشمالي، حسب ما ذكر في الشريط.

    وقال " خلو" أن الشرطة العسكرية ألقت  القبض عليه خلال زرع العبوات على طرف أحد الطرقات في مدينة "عفرين"، بريف حلب الشمالي.

    وأكد "كل خلو" أن ميليشيات الحماية زودته بعدد من العبوات الناسفة وطالبته بزرعها في الأماكن المدنية العامة وأماكن تواجد الجيش الوطني ومقاتليه في منطقة عفرين وريفها.

    وأشار العنصر إلى تلقيه مبالغ مالية كبيرة من ميليشيات الحماية لقاء المهام الموكلة إليه، إضافةً إلى تهديدات بقتله وقتل عائلته في حال مخالفة أوامرها، داعياً جميع عملائها في المنطقة لتركها والتوقف عن قتل المدنيين والأبرياء.

    وفي ذات السياق أكد مراسلنا أن قوات الشرطة في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي ألقت القبض على امرأتين ترتديان أحزمة ناسفة فور وصولهما إلى كراج المدينة قادمتين من مناطق ميليشيات الحماية بهدف الإخلال بأمن المنطقة.

    تجدر الإشارة إلى أن قوات الشرطة والأمن العام في ريف حلب الشرقي تمكنت قبل أيام من إلقاء القبض على عنصر في خلية لميليشيات الحماية مهمته تنفيذ تفجيرات في مناطق عمليات غصن الزيتون ودرع الفرات وزعزعة الاستقرار فيها لقاء مبالغ مالية كبيرة.

    You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ') and `parent_id` = '7' and `id` != '187291' and `lang` = 'en' and `status` = '1' at line 1