Monday 24 June 2019 | 12:11 AM Damascus Local Time
  • أسلحة كاتمة للصوت ومواد معدة للتفجير.. شاهد ما تم ضبطه بحوزة خلية "سرمدا" (صورة)

    أسلحة
    صورة تعبيرية

     ألقى الجهاز الأمني في "هيئة تحرير الشام" الأحد 23 حزيران/ يونيو 2019،  القبض على خلية مؤلفة من "4" أفراد تابعين لتنظيم الدولة في مدينة "سرمدا" شمالي إدلب. 

    وقال القيادي في الجهاز الأمني لتحرير الشام "أنس الشيخ" إن الجهاز الأمني تمكن بعد عمليات التتبع والرصد لعدد من الأماكن المشبوهة إلقاء القبض على خلية تعمل في مدينة "سرمدا" وما حولها تضم"4" عناصر يتبعون لتنظيم الدولة.
     
    وأوضح القيادي أن الخلية قامت  بعدة عمليات  في منطقة "سرمدا"، كان آخرها زرع عبوة لاصقة للناشط الإعلامي "عمر الشامي" العامل في المجال الإغاثي والإنساني، موضحاً أنهم  زرعوا له عبوة أمام منزله يوم الإثنين الفائت 17 حزيران/ يونيو 2019.
     
    وكان  الإعلامي والناشط "عمر الدمشقي" تعرض لإصابات بالغة في عدة أماكن عدة من جسده إثر تفجير العبوة أمام منزله الإثنين 17 حزيران/يونيو 2019.
     
    ودعا القيادي خلال حديثه مع وكالة "إباء"  الأهالي في الشمال المحرر إلى التعاون مع في الجهاز الأمني لسرعة الوصول إلى المجرمين وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى القضاء.
     
    وكانت الأجهزة الأمنية التابهة لـ"هيئة تحرير الشام" ألقت القبض على عدة خلايا تابعة للنظام في محافظة إدلب، والتي اعترفت بارتباطها بالنظام وتزويده بمعلومات حول تحركات الفصائل، وقيامهم بعدة محاولات لاغتيال القادة والنشطاء في الفصائل.
     

     

    You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ') and `parent_id` = '7' and `id` != '187286' and `lang` = 'en' and `status` = '1' at line 1