loader
Thursday 20 June 2019 | 6:25 PM Damascus Local Time
  • بدأت بقصف عنيف وانتهت بمقتل نُخبة جنود الأسد.. هكذا وقعوا في فخ "الجبين"

    بدأت

    تكبدت قوات النظام والمليشيات المساندة لها، الخميس 20 حزيران/ يونيو 2019، خسائر فادحة في صفوف عناصرها خلال محاولة تقدم لها على محاور "الجبين" و"تل ملح" بريف حماة الشمالي.

    وقال مصدرعسكري في "هيئة تحرير الشام" إن قوات النظام بدأت المعركة بشن قصفاً عنيفاً على عدة بلدات مستهدفة خطوط الجبهات لمحاولة التقدم عبرها.

    وأوضح المصدر أن اشتباكات ضارية  جرت مع ساعات الصباح الباكر بين الفصائل العسكرية، وعناصر "الحرس الجمهوري"، وما تسمى بقوات "النمر"، على محوري "الجبين" و"تل ملح" بريف حماة الشمالي.

    وأشار المصدر خلال حديثه مع وكالة "إباء" إلى أن الفصائل العسكرية قتلت عشرات العناصر من  قوات النظام والمليشيات المساندة لها ت خلال محاولتهم التقدم على محاور "الجبين" و"تل ملح"، مؤكداً أن "3" مجموعات تابعة لقوات النظام والمليشيات المساندة لها قُتلت خلال المعارك.

    وبيّن المصدر العسكري  أن مقاتلي الفصائل أوقعوا عناصر النظام في "كمين" قاموا بإعداده في وقت سابق قرب بلدة "الجبين" واستطاعوا قتل كامل المجموعات.

    وكانت الفصائل العسكرية أطلقت، الثلاثاء 18 حزيران/ يونيو2019، المرحلة الثانية من معركة "الفتح المبين" لتحرير مدن وبلدان ريفي إدلب وحماة من قوات النظام والمليشيات المساندة لها.

      


    Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/yashar/public_html/front_end_class.php on line 782
    You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ') and `parent_id` = '1' and `id` != '187097' and `lang` = 'en' and `status` = '1' at line 1