وكالة قاسيون للأنباء
  • الاثنين, 20 مايو - 2024

مدرب "منتخب سوريا": أمامنا مباراة قوية وصعبة ونتمنى التأهل

مدرب

قاسيون_رصد

يستعد المنتخب السوري ممثلاً للنظام لمواجهة منتخب الهند اليوم الثلاثاء الساعة 02:30 ظهراً بتوقيت دمشق، على ملعب البيت في مدينة الخور، في ختام منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر.

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب المنتخب السوري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أمس الاثنين، أن المباراة أمام المنتخب الهندي لن تكون سهلة وستكون قوية وصعبة، لافتاً إلى أن الطرفين يطمحان إلى تحقيق الفوز.

وقال: أمامنا مباراة مهمة وقوية وصعبة، ونعلم قيمتها جيداً، لعبنا مباريات جيدة، خاصة الأخيرة، رغم الخسارة، ونتمنى التأهل للدور المقبل من بوابة الهند. "

وأضاف: المنتخب السوري يقدم مستوى فنياً وبدنياً جيداً، والتغييرات هي لإعادة توظيف اللاعبين بشكل أفضل على أرض الملعب ، والمنتخب لا يزال يحتاج إلى انسجام أكبر، ونتمنى أن يكون لدينا المزيد من الوقت لتحقيق الإنجازات.

ويحتاج "منتخب سوريا" إلى الفوز بفارق كبير على المنتخب الهندي ليضمن تأهله إلى الدور الثاني، ضمن أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث، على أقل تقدير، في حال سارت نتائج مباريات المجموعة الأخرى في صالحها ، في حين قد يتأهل إلى المركز الثاني في المجموعة في حالة خسارة أوزبكستان مع أستراليا بنتيجة ثقيلة.